زيارة المستشار الثقافي العماني لجامعة قناة السويس



في إطار التعاون المثمر بين جامعة قناة السويس وسلطنة عمان ، و بناء على الدعوة الموجهة من الأستاذ الدكتور/ محمد سيد أحمد الزغبي رئيس الجامعة ، فقد زار جامعة قناة السويس يوم الاثنين الموافق 10/8/2009 سعادة المستشار/ عبد الله بن راشد السنيدي المستشار الثقافي لسلطنة عمان للتشاور ووضع أسس للتعاون بين جامعة قناة السويس والسلطنة من خلال تبادل الخبرة في شتى مجالات العلوم .



وقد اجتمع الأستاذ الدكتور / محمد أحمد محمدين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مع سعادة المستشار وحضر الاجتماع السادة عمداء كليات الطب ، العلوم الزراعة ، الصيدلة ، والمشرف على فصول كلية الهندسة بالإسماعيلية .

وتمت مناقشة موضوعات متعددة وقد أثنى سعادة المستشار على دور جامعة قناة السويس في تخريج أعداد من طلاب سلطنة عمان في المجال الزراعي والبيئي ، ووعد باستمرار هذا التعاون وتشجيع الطلاب العمانيين بالدراسة في جامعة قناة السويس ، كما أثنى سيادته على موقع مدينة الإسماعيلية .

كما أكد سيادته على أهمية التعاون في مجال صيد الأسماك والنانوتكنولوجيا وصناعة الأدوية من الأعشاب البحرية حيث تلقى هذه الموضوعات أهمية كبرى في سلطنة عمان .

0 التعليقات:

إرسال تعليق | Feed

إرسال تعليق



شات طلاب جامعة قناة السويس

 

البلوج الرسمى لجامعة قناة السويس Copyright © 2009 Premium Blogger Dashboard Designed by SAER